المؤتمر الدولى للصحة والحياة 2014 ملتقى الأطباء وتنمية المجتمع


تعلن شركة السماحة لعربية الأوربية للتطوير عن إقامة أكبر حدث دولي فى مصر وإفريقيا (المؤتمر الدولي للصحة والحياة 2014) بالمركز الدولي للمؤتمرات - بمدينة شرم الشيخ من 11-13 سبتمبر 2014 والذي سيتناول هذا العام موضوع (صناعة الرعاية الصحية في الدول النامية: التحديات والفرص.

يقام المؤتمر بالتعاون معcentre hospitalier universitaire d`amiensبفرنسا،, universite Picardie jules verne بفرنسا،universite every V AL d`Essoneبفرنسا، ومحافظة جنوب سيناء، وبمشاركة أوروبية وأسيوية وأفريقية: (فرنسا - ألمانيا - بلجيكا - الصين - زامبيا) وعدد أخر من الدول.

يعقد المؤتمر هذا العام برعاية وزارات الصحة، والتعليم العالي والبحث العلمي، والسياحة، والبيئة، والآثار، والصناعة والتجارة الخارجية، وهيئة تنشيط السياحة.

ويشهد المؤتمر عدة فعاليات منها عدة محاضرات وندوات يلقيها أكبر الاستشاريين والمتخصصين من الجامعات الأوروبية والعربية، تتناول التحديات والفرص التي تواجه صناعة الرعاية الصحة في الدول النامية، كما يتم عقد العديد من ورش العمل، يتم خلالها مناقشة أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مجالات الأورام السرطانية، وعلاقة البيئة والغذاء بالصحة العامة والحالة المرضية للمواطن.

للتسجيل والمعلومات يرجى زيارة الموقع التالى :

http://www.ihl-forums.com

وللإستفسارات يرجى مخاطبة الإيميل الأتى:

registration@ihl-forums.com

للدعم الفني أو زيارة وحدة إدارة مشروعات التطوير بالجامعة

0552372518ت /

01274547464موبايل /

أو الاتصال بالبريد الالكتروني للوحدة على:

UPMU_ZU@yahoo.com


أخر الأخبار